fbpx

مجلة المؤتمرات العلمية الدولية

مجلة المؤتمرات الدولية العلمية – دولية محكّمة تصدر عن  #المركز_الديمقراطي_العربي ألمانيا – برلين تُعنى بنشر الأبحاث من وقائع المؤتمرات العلمية في جميع التخصصات التي تنظم من قبل المراكز الجامعية والمخابر البحثية من مختلف الجامعات في الوطن العربي ضمن التخصصات الأكاديمية.

is an international scientifie periodical journal Deals with publishing the proceedings of scientifie conférences in all disciplines – Democratic Arab Center-Berlin-Germany

Nationales ISSN-Zentrum für Deutschland
ISSN  2701-3995
International Journal of Scientific Confrences

رئيس التحرير  : د.ضياء مسلم

رئيس اللجنة العلمية : د. سعد الحاج بن جخدل – مدير مركز مؤشر للإستطلاع والتحليلات

شروط النشر :
– أن يتسم البحث بالأصالة والتجديد والموضوعية، وألا يكون البحث نشر سابقاً، كلياً أو جزئياً، أو يكون مرشح للنشر في وسائل نشر أخرى في الوقت نفسه.
– ألا يكون البحث مستلاً من كتاب منشور، أو جزء من مذكرة تمت مناقشتها أو بحث.
– يجب التقيد بشروط البحث العلمي، القائمة على الأصول العلمية والمنهجية المتعارف عليها في كتابة البحوث والدراسات الأكاديمية.
– التزام الدقة والسلامة اللغوية، على ألا يتجاوز20 صفحة ولا يقل عن 15 صفحة، بما فيها من الهوامش والمصادر والمراجع، وأن تكون مطبوعة الكترونياً بخط Simplified Arabic حجم 14 بالنسبة للغة العربية، وخط Times New Roman حجم 12 بالنسبة للغات الأجنبية، وتكتب الهوامش بطريقة الكترونية آلية End of Document في نهاية البحث بحجم خط 10.
يرفق البحث أو الدراسة بملخصين لا يزيد كل منهما عن 10 أسطر، على أن يكون أحدهما بلغة أخرى غير لغة تحرير البحث، بالإضافة إلى المصطلحات الأساسية للدراسة، ويُرفقه ببيان سيرته الذاتية وتعهد يحمل من موقع المجلة.
المراسلات من خلال البريد الألكتروني المرفق :  j.conferences@democraticac.de
ملاحظة : من أجل تحميل قالب الأبحاث نرجو الضغط على الملف المرفق : (قالب الابحاث )
 المركـز الديمقراطـى العربـى للدراسات الاستراتيجية والسياسية والاقتصادية
Germany: Berlin 10315 
030- 54884375
030- 91499898
030- 86450098
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق